بدأ طبيب الجرّاحي مصطفى أرين بقبول المرضى في عيادته

10.03.2022
862
بدأ طبيب الجرّاحي مصطفى أرين بقبول المرضى في عيادته

بعد إجتهادات صحة العيون المهنية التي أجراها في مستشفى مارماريس الحكومي ، بدأ طبيب الجرّاحي مصطفى إرين في قبول المرضى في العيادة التي افتتحها باسمه. بهذه الطريقة، سيتمكن أن يفحص فحص العيون كل من سكان مارماريس و السياح المحليين و الأجانب. يقدر على إجراء العديد من العمليات الجراحية للعيون و خاصة جراحة الساد (كتاركات) و عملية التجميل العيون. الطبيب العسكري الأصل و تابع إجتهاده في مستشفى أكساز العسكري. ثم غادر هناك و بدأ بإجراء فحص العيون و الجراحات العيون في مستشفى مارماريس الحكومي. بالإضافة إلى ذلك، يستمرّ أن يخدم لشعب مارماريس من خلال قبول المرضى في عيادة العيون الطبيب الجراحي مصطفى إرين التي أسسها.

يُتْبَعُ بإهتمام العيادة و مركز الجراحية الذي يحتوي على جميع أنواع معدّات الفيزيائية و بدأ بقبول المرضى في حيّ إرين جيلدير، شارع سيف الدين كمال إلجين، شقة مَحْمد إردن و رقمها ١٢-٣٢. صحة عينك أمانةٌ طبيبنا مع خدمة المرضى، مركز العيادة، غرفة العمليات الحديثة و الأجهزة الحديثة. صرح طبيب الجراحي مصطفى إرين أنه افتتح عيادة مجهّزة و تَرَكُّز على إجراء جميع أنواع جراحات العيون. بهذه الطريقة، أوضح أن يظهر العمليات الجراحية تحسّن في وقت قصير و ستؤدي إلى نجاح مائة بالمائة. و قال أنه سيقدم خدمات بأحدث الأجهزة التي تركز فحص العين و صحة العين، و أنه سيتابع مرضاه بأفضل طريقة جودة بشكل مناسب. لا يجب أن تهمل صحة العين أيضا و في حالة وجود مشاكل محتملة، يمكنك أن يأخذ موعد مباشرة لأي فترة زمنية تريده من عيادة طبيب الجراحي مصطفى إرين الواقعة في وسط مارماريس. التدخل الفوري لإضطرابات صحة العين مهم جدا. يجب على إتباعها فورا. لا يمكن تأجيلها. نتيجة لذلك، إذا كنت تريد أن تطلب خدمة عالية الجودة لصحتك و صحة أحبائك، فيمكنك الاستفادة دائما من عيادة العين طبيب الجراحي مصطفى إرين.

ARA REKLAM ALANI

إذا تبحث عن طبيب عيون في مارماريس ، يمكنك تحديد موعد في العيادة. تتاح لك فرصة العمل باحتراف في مجال الصحة. في عالمنا الذي يحدث عدد غير محدود من التطورات التكنولوجية، الآن، في المرحلة الأخيرة التي تأتي فيها جراحات العيون وفحوصات العيون، يمكنك أيضا الاستفادة من أحدث التكنولوجية.

ETİKETLER:
YAZAR BİLGİSİ